معهد «دراما بلا حدود» يزور كليتى الفنون الجميلة والتربية النوعية بجامعة أسيوط (صور)

قالت نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة مها كامل غانم، إن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال، تسعىللقيام بدورها التنويرى والتثقيفى والفكرى على أعلى مستوى بما يضاهى الجامعات الدولية.

وأشارت إلى أهمية الفنون في الارتقاء بالذوق العام ورقي المجتمعى إضافة إلى اعتباره الوسيلة الاكثر انتشاراً وتداولاً فى التواصل بين الحضارات والشعوب المختلفة على مدار العصور.

جاء ذلك خلال اصطحابها لوفد معهد دراما بلا حدود الدولي لزيارة كليتى الفنون الجميلة والتربية النوعية بالجامعة والذي ضم الدكتورة دلال مقارى باوش المدير المؤسسي للمعهد والدكتورة فنار القاضي.

كما تفقد الوفد خلال الزيارة عدد من المعروضات الفنية فى كلية الفنوت الجميلة والتربية النوعية والتي اشتملت على إعمال رسم مختلفة الأشكال ومتنوعة الأحجام تتناول أبعاد مختلفة للشخصيات موضوع العمل ونحت وجرافيك، إلى جانب مشغولات خشبية ويدوية تتناول التراث.

وتأتى الزيارة بهدف التعرف على إمكانيات الكليات وذلك فى إطار الاتفاقية المبرمة بين الجانبين بهدف تطويع استخدام الفنون والدراما في تقييم المبادئ الإنسانية وتحقيق أسس التنمية البشرية.




الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة