حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر تطبيق تذكرتي «Tazkarti» الآن

أعلن المدير الإقليمى للشركة المنفذة لتطبيق «تذكرتي»، المهندس خالد عزيز، طرح تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 اليوم الخميس للجمهور، من خلال التسجيل والحجز عبر التطبيق.

ما هو موقع وتطبيق تذكرتي؟

تعتمد اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، على نظام جديد إلكتروني لحجز تذاكر مشاهدة مباريات البطولة.

وتستهدف اللجنة التسهيل على الجمهور من خلال القضاء على الازدحام على شبابيك بيع التذاكر، وتحقيق الانضباط بالقضاء على السوق السوداء التي تنتشر عادة في المباريات والبطولات الكبيرة.

ويمنح تطبيق تذكرتي ضمانات بانضباط المشجعين داخل الملاعب وتسهيل عملية حجز ووصول التذاكر حيث يتطلب الحصول على تذكرة لحضور أحد المباريات استخراج بطاقة المشجع أو (Fan id) والتي تمنع انتقال ملكية التذكرة من شخص لآخر بعد شراءها.

طريقة حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية من موقع تذكرتي

نستعرض لكم في خطوات طريقة حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية في مصر من خلال موقع تذكرتي.

  • قم بزيارة الموقع الإلكترونيww.tazkarti.com  .
  • الموقع متاح بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • سيتعين عليك أولا استخراج بطاقة المشجع أو Fan id بالضغط على النافذة الخاصة بها واتباع التعليمات.
  • بعد استخراج بطاقة المشجع انقر على نافذة شراء تذاكر الموجودة على الواجهة الرئيسية للموقع واختر المباراة التي تود حضورها.
  • انتظر الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمي الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر.
  • يستطيع الشباب أقل من 16 عام الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID  لولي الأمر.
  • تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كافة العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة