وظائف خالية بجامعة الإسكندرية.. تعرف على شروط التقدم

أعلنت جامعة الإسكندرية عن حاجتها لشغل وظائف معيدين بكلية التربية الرياضية للبنات، وكلية طب الأسنان والتمريض.

وأوضحت الكلية في إعلان نشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن تطلب عدد 3 وظيفة معيد بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية من خريجي شعبة التعليم، و2 وظيفة معيد بقسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة من خريجي شعبة التدريب الرياضي، وعدد 1 وظيفة معيد بقسم العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية من خريجي الشعب الأربعة تعليم تدريب ترويح إدارة رياضية.

وقالت إن شروط التقدم للوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على البكالوريوس أو الليسانس من جامعة الإسكندرية دفعة 2018، عدا الأقسام المدرج بها سنوات أخرى، وأن يكون من خريجي الكليات المعنية بتقدير جيد جدا على الاقل وتقدير جيد على الاقل في مادة التخصص أو ما يقوم مقامها.

كما تتضمن الشروط أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 وتعديلاته.

وبالنسبة لخريجي كلية طب الأسنان وكلية التمريض أن يكون من خريجي ذات الكلية 2017 ويشترط قضاء سنة الامتياز ويتقدم الطالب بطلب باسم عميد الكلية أو المعهد في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل أو بعد انتهاء مدة نشر الإعلان أو عن طريق البريد أو غير المستوفاة لشروط الإعلان.

وأن يكون الطلب المقدم مصحوبا بصورة ضوئية من المستندات الاتية: شهادة البكالوريوس أو الليسانس شهادة تقدير المواد شهادة قضاء فترة الامتياز بالنسبة لخريجي كليات طب الأسنان والتمريض شهادة قيد بالنقابة.

صورة من موقف التجنيد بالنسبة للذكور صورة من شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منهما.

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة