مباريات الأهلي المتبقية هذا الموسم.. 3 لقاءات من نار

يستعد متصدر الدوري المصري خوض آخر لقاءات الموسم الحالي 2018/2019، والتي ستكون حاسمة وستحدد ما إذا كان المارد الأحمر سيحقق بطولات أم سيخرج خالي الوفاض، وينشر «شبابيك» تفاصيل مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري وكأس مصر.

مباراة الأهلي ضد المقاولون

وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وقبل الأخيرة للأحمر في الدوري هذا الموسم في جدول اللقاءات يوم الثلاثاء 28 مايو الجاري.

ولعب الأهلي 32 مباراة بالدوري هذا الموسم حتى الآن حصد منها 74 نقطة إلا أن المباريات المؤجلة للزمالك قد تمنحه الصدارة.

وبعد التعادل الأخير للأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري قرر المارد الأحمر الامتناع عن لعب مباراته أمام المقاولون العرب والتمسك بحقه في «تكافؤ الفرص»، وعدم لعب مباراته أمام المقاولون حتى يلعب الزمالك 32 مباراة.

مباراة الأهلي والزمالك

المباراة الأخيرة بالدوي المصري هذا الموسم ستكون بين فريقي الأهلي والزمالك إلا أن الأحمر أثار أزمة قبل إقامة اللقاء بفترة كبيرة.

وكانت لجنة المسابقات قررت لعب المباراة بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية في يوليو المقبل إلا أن الأهلي يصر على لعبها قبل البطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة فقط وهو ما يعني أن فوز الزمالك في مبارياته المؤجلة سيمنحه الصدارة.

ويلعب الزمالك الأحد المقبل 26 مايو الجاري أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على أن يلعب مباراتين بالدوري  بعد النهائي حتى يوم 3 يونيو.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وفي مباراة مؤجلة منذ فترة طويلة يلاقي النادي الأهلي نادي بيراميدز في كأس مصر ولم يتم تحديد موعد اللقاء حتى الآن.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري من 33 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم برصيد 69 نقطة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة