رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات جديدة من «اتحاد الكرة» بشأن أزمة مباراة المقاولون والأهلي

تصريحات جديدة من «اتحاد الكرة» بشأن أزمة مباراة المقاولون والأهلي

قال نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد شوبير،  إن الاتحاد كلف عامر حسين بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من بطولة الدوري.

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن تم إلغاء بطولة كأس مصر، مضيفًا أن حسم موقف مباراة المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة، بحسب ما نقل موقع «يلا كورة» الرياضي.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة شكل لجنة يوم الخميس الماضي لبحث مشاكل الدوري، برئاسة نائب رئيس الاتحاد، والتي عقدت اجتماعها اليوم الجمعة.

وفي تصريحات صحفية عقب نهاية الاجتماع، أشار شوبير إلى أنه تم تكليف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من الدوري، كما تم تكليف إيهاب لهيطة بالتنسيق مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، فيما يخص المباريات الودية للمنتخب.

وكانت الأيام الماضية شهدت إعلان عامر حسين مواعيد مباريات الجولات الأخيرة من البطولة المحلية والتي لم تلق قبولاً بين عددًا من الأندية.

وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، قد أعلن تمسك الأهلي بإقامة مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري في توقيت واحد وقبل انطلاق أمم أفريقيا 2019.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية عقب اجتماع الأندية واتحاد الكرة اليوم الجمعة، أن القيد الأفريقى ينتهي 30 يوليو المقبل، ولا يمكن أن نعتبر الموسم المقبل استثنائياً، ومن العدل إقامة مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلى يطالب بحقوقه الشرعية ويتمسك بخوض المؤجلات قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري