شوبير يكشف مصير بطولة «كأس مصر»

كشف نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد شوبير، مصير بطولة كأس مصر لهذا الموسم 2018/ 2019.

وقال شوبير في تصريحات صحفية الجمعة،  إنه لن يتم إلغاء بطولة كأس مصر،  مشيرا إلى أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وضع تصورا كاملا للبطولة، على أن تُقام عقب بطولة الدوري.

وفي سيق آخر، قال نائب رئيس اتحاد لكرة القدم،، إن الاتحاد كلف رئيس لجنة المسابقات، بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من بطولة الدوري.

وأكد شوبير أنه لن تم إلغاء بطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن حسم موقف مباراة المقاولون العرب سيكون خلال الأيام المقبلة، بحسب ما نقل موقع «يلا كورة» الرياضي.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة شكل الخميس الماضي لجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد، لبحث مشاكل الدوري. وعقدت هذه اللجنة اجتماعها اليوم الجمعة.

وفي تصريحات صحفية عقب نهاية الاجتماع، أشار شوبير إلى أنه تم تكليف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من الدوري، كما تم تكليف إيهاب لهيطة بالتنسيق مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، فيما يخص المباريات الودية للمنتخب.

وكانت الأيام الماضية شهدت إعلان عامر حسين مواعيد مباريات الجولات الأخيرة من البطولة المحلية والتي لم تلق قبولاً بين عددًا من الأندية.

وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، قد أعلن تمسك الأهلي بإقامة مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري في توقيت واحد وقبل انطلاق أمم أفريقيا 2019.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية عقب اجتماع الأندية واتحاد الكرة اليوم الجمعة، أن القيد الأفريقى ينتهي 30 يوليو المقبل، ولا يمكن أن نعتبر الموسم المقبل استثنائياً، ومن العدل إقامة مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلى يطالب بحقوقه الشرعية ويتمسك بخوض المؤجلات قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري