رسميا| الجولة الأخيرة للدوري في موعد واحد.. و«شوبير»: على الجميع بحث مشاكله بعيدا عن الاتحاد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إقامة مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام في موعد واحد.

وقررت اللجنة المشكلة من مجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث أزمة مواعيد مباريات الدوري الممتاز والتي يترأسها، الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة من الدوري على أن تقام في موعد واحد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة في ظل اشتعال الصراع على اللقب وعلى المركز الأخير الهابط للدرجة الثانية.

كما قرر مجلس اتحاد الكرة تكليف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول بالتنسيق مع المدير الفني للفراعنة، خافيير أجيري، بخصوص المرحلة المقبلة.

وبحسب البيان الذي نشرته صفحة الاتحاد على فيسبوك، يعقد مجلس الإدارة باتحاد الكرة اجتماعا يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك لمناقشة هذه التصورات وإعلان الجدول النهائي للدوري الممتاز.

وقال الكابتن أحمد شوبير إن اتحاد الكرة يناقش في الوقت الحالي أن تتولى الأندية تحديد ملاعبها وأعداد جمهورها لأن هذا ليس اختصاص اتحاد الكرة في الأساس، مشيرا إلى أن ذلك أدخل المجلس في مشاكل لا حصر لها، وعلى الجميع بحث مشاكله بعيدا عن الاتحاد.

وفي تصريحات صحفية اليوم أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن تم إلغاء بطولة كأس مصر، مضيفًا أن حسم موقف مباراة المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة، بحسب ما نقل موقع «يلا كورة» الرياضي.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة شكل لجنة يوم الخميس الماضي لبحث مشاكل الدوري، برئاسة نائب رئيس الاتحاد، والتي عقدت اجتماعها اليوم الجمعة.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري