رسالة تحذيرية من مورينيو لكلوب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وجه المدب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو «سبيشيال وان»، رسالة «تحذيرية» للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهته مع توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد «مورينيو» في مقابلة مع «سكاي سبورتس»، على أهمية الانتصار في النهائي بالنسبة ليورجن كلوب، لأن هزيمة ثالثة بنهائي دوري الأبطال - بحسب المدرب البرتغالي - قد تحمل تأثيرا سلبيا جدا على مدرب «الريدز».

وقال سبيشيال وان: «إذا لم ينتصر كلوب، سيعني هذا أنه خسر ثلاث مباريات نهائية لدوري الأبطال وهو أمر صعب جدا»، بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».

وسبق للمدرب الألماني أن خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند عام 2013 أمام بايرن ميونيخ، وخسر في العام الماضي مع ليفربول أمام ريال مدريد.

وأضاف مورينيو: «كلوب شخص إيجابي جدا.. أنا متأكد أنه لا يفكر سوى في الانتصار الآن».

وتابع المدرب البرتغالي: «كوني مدربا، وأعي ما يعنيه لمدرب أن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، فأعلم أن هناك دائما جانب سلبي للموضوع، والجانب السلبي هو أن فريقا واحدا سيخسر، ومدربا واحدا سيخسر أيضا».

واستطرد: «المباريات النهائية لا تخاض لمجرد اللعب، وإنما للفوز».

وباتت مباريات النهائي تمثل "عقدة" للمدرب الألماني، الذي خاض 7 مباريات نهائية، خسر 6 منها، مع فريقي بوروسيا دورتموند وليفربول. وسيخوض «كلوب» النهائي الثامن له يوم 1 يونيو المقبل، حين يقود ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في مدريد.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري