ماذا فعل وليد سليمان حينما اكتشف مقلب «رامز في الشلال»؟

رفض لاعب الأهلي ومنتخب مصر وليد سليمان تقبل مقلب «رامز في الشلال» في بداية الأمر حينما اكتشف المقلب، وطالب من رامز جلال، مقدم البرنامج الابتعاد عنه قائلا «ابعد. ابعد هتزعل مني بجد».

ومع إصرار وليد سليمان على أن يبتعد عنه رامز، قال مقدم البرنامج لاعب الأهلي: «هتضرب أخوك»، مضيفا: «وحياة سعد سمير»، وهنا ضحك «الحاوي» وتقبل المقلب.  

وكان لاعب الأهلي ومنتخب مصر وليد سليمان قد انهار  حينما سمع صوت الغوريلا، وقام بخلع «اللايف جاكيت» وألقى بالخوذة التي كان يرتديها أرضا قبل أن ظهور الغوريلا.

وعندما خرج رامز جلال متنكرا في هيئة غوريلا حاول «سليمان» الهرب، ثم أمسك بصخرة كبيةر، وهنا قام مقدم البرنامج رامز جلال، بخلع قناع الغوريلا، إلا أن لاعب الأهلي ألقى بالصخرة عليه.

وكان رامز جلال قد سخر في بداية الحلقة من الجاكيت الذي يرتديه وليد سليمان «الحاوي» قائلا: «ملقتش جاكيت أعفن من كده»، وعندما ارتدى لاعب الأهلي السابق الزي الإندونيسي، وصفه بـ«أمير مملكة التين الشوكي».

وأثناء تصوير سليمان لمشهد إعلان العصير داخل القارب قال «مع تش فريش مفيش حاجه هتوقفني»، فسخر منه رامز جلال قائلا: «طارق حامد بيوقفك».

وسخر رامز جلال  من وليد سليمان أثناء مقلب القارب قائلا «وليد سليمان يصارع الأمواج»

واستضاف رامز جلال في الحلقات الماضية الماضية عددا كبير من المشاهير في مجال الفن والغناء والرياضة، مثل الفنان آسر ياسين، والراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي، والفنانة حلا شيحة، والمطرب محمد الشرنوبي، والمطربة العراقية شذى حسون، والإعلامية ريا أبي راشد.

وتضمنت غالبية الحلقات السابقة الكثير من الألفاظ الخارجة، لعل أبرزها حلقة الراقصة فيفي عبده ولاعب الزمالك السابق رضا عبد العال.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا  على قناة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب بحسب توقيت المحلي لمدينة القاهرة.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة «إم بي سي» البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري