مرتضى منصور يشن هجوما ناريا ضد رئيس الأهلي ويزعم: «الدولة هددت الخطيب»

شن رئيس مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور، هجوما ناريا على نظيره في النادي الأهلي محمود الخطيب.

ووصف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الزمالك اليوم» مساء الجمعة الخطيب بـ«الفاشل»، مشيرا إلى أن «جماهير الأهلي أصبحت تكرهه»، بحسب ما نقل موقع يلا كورة.

وتمسك رئيس الزمالك بخوض فريقه لمباريات الدوري الممتاز وفقًا للجدول المعلن من جانب لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.


 

كان الأهلي قد أعلن مساء الجمعة رفضه استكمال مباريات الدوري الممتاز بعد إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل.

وقال منصور بلهجة استنكارية: «هل هناك دولة اسمها محمود الخطيب ونحن لا نعلم؟»، مضيفا: «نحن في بلد وليست فوضى».

واستطرد: «هذه لعبة لا اعتقد أن الأمن الوطني سيقبل بها»، وتابع موجها حديثه لرئيس الأهلي: «هم سبق لهم أن حذروك من أفعالك.. أنت فاشل يا محمود.. يجب أن تعرف حجمك.. أنت تسيئ للأهلي وجماهير الأهلي بما تفعله».

واعتبر رئيس الزمالك أن «مجلس إدارة الأهلي يرغب في اشعال الأجواء بالبلاد»، وتابع قائلا: «أنا رئيس نادي من 2005، تعلم مني كيف تقدر الموقف السياسي».

وطالب رئيس الزمالك باعتبار الأهلي خاسرا لمباراة المقاولون العرب، بسبب رفض الأهلي اللعب أمام «المقاولين»، مشددا على ضرورة عد تأجيل المباراة لموعد آخر.

وتابع  رئيس الزمالك هجومه على محمود الخطيب: «لو تعرف كم تكرهك جماهير الأهلي يا خطيب لن تفعل ما تقوم به الآن».

وأكد منصور أنه «ملتزم بالجدول المرسل من جانب لجنة المسابقات»، وقال: «إذا لعب الأهلي مباراتين سألعب مباراتين مثله، وإذا لعب مباراة واحدة لن ألعب إلا مباراة»، زاعما أن «الدولة تحدثت إلى الخطيب من قبل وهددته من عواقب اللعب بالنار».

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري