الزمالك ضد نهضة بركان.. القنوات الناقلة لنهائي الكونفدرالية وقائمة الفارس الأبيض

يخوض الزمالك ضد نهضة بركان مواجهة حاسمة على لقب الكونفدرالية الأفريقية 2019 في مباراة الإياب، حيث خسر الزمالك المواجهة الأولى في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان غدا الأحد في العاشرة مساء، على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

القنوات الناقلة

ستبث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي على قناة bein SPORTS HD1 بتعليق كل من علي محمد علي، وجواد بده.

الزمالك ضد نهضة بركان

يحتاج الزمالك ضد نهضة بركان إلى تحقيق العلامة الكامبة بفارق هدفين تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، من أجل التتويج باللقب الأفريقي الأول للفريق، بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.

ويسعى الفريق المغربي إلى حسم اللقاء لصالحه والعودة بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي للمملكة المغربية، بعد أن استطاع الرجاء البيضاوي الفوز بلقب النسخة الماضية.

قائمة الزمالك ضد نهضة بركان

أعلن المدير الفني للزمالك، السويسري كريستيان جروس، قائمة الزمالك ضد نهضة بركان والتي ضمت 22 لاعبا استعدادا لخوض مباراة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، والمقرر لها غدا الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويغيب عن قائمة الأبيض الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز للإيقاف، بينما ينضم للقائمة الدولي المغربي خالد بوطيب.

ومن المتوقع أن يعتمد السويسري جروس على المهاجمين المغربيين حميد أحداد وخالد بوطيب، في اختراق دفاع الفريق المغربي، بسبب غياب عمر السعيد للإيقاف.

وسيدفع كريستيان جروس، بالمهاجم حميد أحداد في مركز رأس الحربة وبوطيب في بعض أوقات المباراة، نظرا لأنه عائد من الإصابة مباشرة ولم يتمكن من المشارك في أي لقاء منذ 3 أسابيع.

ويعود لقائمة الزمالك الحارس محمود جنش، ليحمي مرمى الفارس الأبيض بعد انتهاء مدة الإيقاف التي تعرض لها، بينما سيجلس الحارس الشاب عمر صلاح احتياطيا بعد أن أدى مباراة رائعة في الذهاب.

وجاءت قائمة القائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، عمر صلاح، محمود عبد المنصف.

خط الدفاع : محمد عبد السلام، محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم إمام، بهاء مجدي، عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمود عبد المنعم كهربا، يوسف أوباما، أيمن حفني، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، أحمد زيزو ومحمد عنتر.

خط الهجوم: خالد بو طيب وحميد أحداد.

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم