رامز جلال عن الفنانة بشرى: أم أربعة وأربعين

حلت الفانة بشرى ضيفة وضحية جديدة في برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال رامز جلال في مقدمة البرنامج إن الفنانة بشرى تدخل في الكثير من الأعمال سواء التمثيل أو الانتاج أو الإخراج والغناء، مشيرا إلى أنه «أم سبوبة الفن وأم أربعة وأربعين الفن».

وسخر رامز جلال من ملابس بشرى قائلا: دا لبس مدرسة حساب.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا  على قناة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب بحسب توقيت المحلي لمدينة القاهرة.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة «إم بي سي» البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.