قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان مجانا

تحت أنظار ما يقارب 60 ألف متفرج من أرض الملعب يدخل نادي الزمالك اليوم الأحد، آخر معاركه الأفريقية في الموسم الكروي الحالي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وننشر لكم القنوات الناقلة للقاء والتي من بينها محطة مصرية أعلنت عن بثه مجانا.

الزمالك ضد نهضة بركان

يلتقي فريقي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية عن الموسم الحالي 2019،  في العاشرة مساء.

ويستضيف اللقاء ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية وسط حضور جماهيري ضخم منتظر بعد موافقة الأمن بحسب تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على زيادة عدد الجماهير لتصل إلى 60 ألفا.

ويدخل الزمالك اللقاء متأخرا بهدف استقبلته شباكه في الدقائق الأخيرة من لقاء الذهاب الذي لعب في المغرب الأسبوع الماضي، أحرزه مهاجم الفريق لابا كودجو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين أو إنهاء اللقاء بنتيجة هدف للاشئ والفوز بركلات الجزاء لإحراز اللقب لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

أعلنت قناة تايم سبورت التي تم إطلاقها أمس السبت، على الترددين الفضائي والأرضي، إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية اليوم الأحد أرضيا فقط.

قناة تايم سبورت تم استحداثها لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

يمكنك استقبال قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

أما القناة الأرضية التي ستذيع مباريات البطولة فيمكنك استقبالها على الحيز «VHF 32».

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورت» الحقوق الحصرية لبث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فضائيا في المنطقة.

وتنقل مباراة اليوم بين فريقي الزمالك ونهضة بركان قناة «بي إن سبورت إتش دي 1».

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة