أعلنت قناة تايم سبورت المفتوحة بث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد.

ونوضح لك هنا في خطوات مبسطة طريقة استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيون المنزلي لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا.

مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة تحديد بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية للعام الحالي 2019، بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي.

تقام مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان في العاشرة مساء اليوم الأحد بحضور جماهيري.

وكان نادي نهضة بركان المغربي تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل أحرزه مهاجم الفريق لابا كودجو في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

ويحتاج الزمالك لحصد لقب البطولة للفوز بفارق هدفين أو هزيمة الفريق المغربي بنتيجة هدف للاشئ والفوز بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة تايم سبورت الأرضية

في مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية وفرت قناة تايم سبورت المصرية العناء على الراغبين في متابعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، بإذاعتها مجانا.

ومن المعروف أن شبكة قنوات «بي إن» هي المالك الحصري لبث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فضائيا.

إلا أن قناة تايم سبورت التي أطلقت مؤخرا لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية في مصر لديها الحق في إذاعة كافة المباريات التي تقام في مصر أرضيا.

يمكنك استقبال قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

أما القناة الأرضية التي ستذيع مباريات البطولة فيمكنك استقبالها على الحيز «VHF 32».

كل ما تحتاجه لمشاهدة المباراة هو جهاز أداة استقبال القنوات الأإرضية على التلفزيون وإجراء بحث عن القنوات آليا أو البحث اليدوي باستخدام نطاق القناة.

اقرأ المزيد

الزمالك ضد نهضة بركان.. فرص فوز الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية

هدف لابا كودجو من الفرصة الأخيرة في آخر دقائق الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية للزمالك ضد نهضة بركان لصالح الفريق المغربي صعّب المهمة على الفارس الأبيض في لقاء العودة.


0
0
0
0
0
0
0