رئيس التحرير أحمد متولي
 الأعلى للإعلام يوقف عرض برنامج «شيخ الحارة».. هذا موعد استكماله

الأعلى للإعلام يوقف عرض برنامج «شيخ الحارة».. هذا موعد استكماله

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف عرض برنامج «شيخ الحارة» على قناة القاهرة والناس  لمدة شهر، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده .

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تلقى العديد من الشكاوى ضد برنامج «شيخ الحارة» الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس خاصة حلقة الفنان ماجد المصرى التي حملت إساءات للأفارقة.

وكانت نقابة الإعلاميين، قررت إيقاف الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، الذي يُذاع على قناة «القاهرة والناس»، عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعها.

وأكدت النقابة في خطاب أرسلت به إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن القرار يرجع إلى «تجاوزات مهنية وأخلاقية» ببرنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس»، وسيما الحلقة التي استضافت فيها مقدمة البرنامج الفنان ماجد المصري.

جدير بالذكر أن المذيعة بسمة وهبة، تقدمت مساء السبت باستقالتها من قناة «القاهرة والناس»، بعد إذاعة أحدث حلقات برنامجها «شيخ الحارة» مع الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، بحسب صحيفة «المصري اليوم».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة