قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف عرض برنامج «شيخ الحارة» على قناة القاهرة والناس  لمدة شهر، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده .

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تلقى العديد من الشكاوى ضد برنامج «شيخ الحارة» الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس خاصة حلقة الفنان ماجد المصرى التي حملت إساءات للأفارقة.

وكانت نقابة الإعلاميين، قررت إيقاف الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، الذي يُذاع على قناة «القاهرة والناس»، عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعها.

وأكدت النقابة في خطاب أرسلت به إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن القرار يرجع إلى «تجاوزات مهنية وأخلاقية» ببرنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس»، وسيما الحلقة التي استضافت فيها مقدمة البرنامج الفنان ماجد المصري.

جدير بالذكر أن المذيعة بسمة وهبة، تقدمت مساء السبت باستقالتها من قناة «القاهرة والناس»، بعد إذاعة أحدث حلقات برنامجها «شيخ الحارة» مع الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، بحسب صحيفة «المصري اليوم».

اقرأ المزيد

القضاء الإداري يفصل في دعوى وقف برنامج «رامز في الشلال»

أصدرت محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد قرارها بشأن الدعوى المقدمة من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد برنامج المقالب «رامز في الشلال».


0
0
0
0
0
0
0