استضاف مقدم برنامج المقالب «رامز في الشلال»، رامز جلال، الممثل أحمد فتحي في حلقة اليوم من البرنامج والمذاعة على قناة «MBC مصر».

وخلال الجزء الأول من البرنامج كاملا الذي يتم استدراج الضيف من خلاله استمر ياسر جلال في السخرية من حالة السمنة التي يعاني منها أحمد فتحي.

وأطلق رامز جلال عددا من التعليقات الساخرة على شكل جسد أحمد فتحي منها «عنده التصاق في الفخدين دا لازق فخاده بدبل فيس.. مش بيعرق عادي دا بيعرق عدس بجبة.. مش راضي تجرب الفاكهة ليه انت بتشق ريقك بشربة كرشة.. هيتحرك الزودياك ازاي وانت وانت فيه.. بطنه شبه الاير باج».

واستدرج فريق عمل البرنامج أحمد فتحي عن طريق المشاركة في إعلان شامبو وهمي قبل سقوطها في المياه وظهور رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة من البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير منهم الراقصة فيفي عبده ولاعب والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي.

موعد برنامج «رامز في الشلال«

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج «رامز في الشلال»

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

 



0
0
0
0
0
0
0