رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ينشر لكم «شبابيك» مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 26 مايوم 2019، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ونوافذ مشاهدة تناسب السرعات المختلفة لمتابعة اللقاء المصيري للفارس الأبيض.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

وفي العاشرة من مساء اليوم الأحد يستضيف الزمالك على ملعب برج العرب مباراته ضد نهضة بركان المغربي لحسم الفائز بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

ويدخل فريق نهضة بركان اللقاء متقدما بهدف للاشئ أحرزه مهاجم الفريقى لابا كودجو في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب.

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين لحصد اللقب دون الاحتكام لركلات الجزاء في حالة الفوز بنتيجة هدف وحيد.

أما الفريق المغربي فيضمن اللقب في حالة التعادل الإيجابي أو فوز الزمالك بفارق هدف وحيد مع إحراز الفريقين للأهداف.

أما التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو فوز الزمالك بفارق هدف وحيد مع إحراز الفريق المغربي لأهداف ستمنح كأس الكونفدرالية لنادي نهضة بركان.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ونقدم لكم هنا مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم الأحد.

النافذة التالية يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية من خلالها دون الانتقال إلى روابط أخرى.

يذكر أن قناة تايم سبورت المفتوحة أعلنت بث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد.

ونوضح لك هنا في خطوات مبسطة طريقة استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيون المنزلي لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا.

ففي مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية وفرت قناة تايم سبورت المصرية العناء على الراغبين في متابعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، بإذاعتها مجانا.

ومن المعروف أن شبكة قنوات «بي إن» هي المالك الحصري لبث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فضائيا.

إلا أن قناة تايم سبورت التي أطلقت مؤخرا لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية في مصر لديها الحق في إذاعة كافة المباريات التي تقام في مصر أرضيا.

يمكنك استقبال قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

أما القناة الأرضية التي ستذيع مباريات البطولة فيمكنك استقبالها على الحيز «VHF 32».

كل ما تحتاجه لمشاهدة المباراة هو جهاز أداة استقبال القنوات الأرضية على التلفزيون وإجراء بحث عن القنوات آليا أو البحث اليدوي باستخدام نطاق القناة.

ويغيب عن نادي الزمالك في مباراة اليوم الحارس الثاني للفريق عماد السيد بسبب إصابته في يده في مباراة الفريق بالدوري أمام الداخلية.

واستعاد الزمالك نجم حراسة المرمى وأحد حراس مرمى منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقبلة محمود جنش الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب تراكم الإنذارات وحصوله على الإنذار الثالث بمباراة إياب الدور نصف النهائي أمام النجم الساحلي التونسي.

وفقد الزمالك في مباراة اليوم بسبب تراكم الإنذارات جهود الظهير الأيمن حمدي النقاز الذي سيعوضه حازم إمام، وعمر السعيد مهاجم الفريق لنفس السبب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة