أسعار الدواجن اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019.. تعرف على سعر البورصة الرئيسية

ينشر موقع شبابيك لمتابعيه في جمهورية مصر العربية خدمة التعرف على أسعار الدواجن اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019، وذلك وفقا للأسعار التي نشرتها البورصة الرسمية للدواجن.

وتتابعون في هذا التقرير كل الأسعار والتحديثات الخاصة بالفراخ البيضاء، اليوم الإثنين.

ويقدم موقع شبابيك خدمات أسعار بورصة البيض وبورصة الفراخ العمومية، إلى جانب أسعار الكتاكيت وأسعار البط.

وخلال الفترة الماضية شهد سوق الدواجن في مصر إقبال كبيرا، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتزايد إقبال المصريين فيه بصورة عامة على المواد الغذائية.

ويمكن لجمهورنا متابعة آخر أخبار بورصة الدواجن العمومية، من خلال هذا التقرير، حيث تختلف أسعار الدواجن كل يوم، وهذه الأسعار تتأثر بصفة دورية بناء، وتعتبر الأسعار هذا العام منخفضة بالمقارنة مع أسعار العام الماضي.

ويرجع انخفاض أسعار الدواجن بسبب توافر الكميات المطلوبة بالمنافذ وعدم وجود عجز في السوق المصري، والمهتمون بالدواجن يحرصون على متابعة أخبار بورصة الدواجن لحظة بلحظة.

إليكم بيان بأسعار الدواجن بمختلف أنواعها على حسب الكمية، بالجنيه المصري، لليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019

دجاج أبيض، الكيلو جرام: من 26 إلى 27 جنيها، والسعر للجمهور 32 جنيها.

دجاج ساسو، الكيلو جرام: من 28 إلى 29 جنيها والسعر للجمهور 35 جنيها.

دجاج بلدي، الكيلو جرام: 36 جنيها، والسعر للجمهور 40 جنيها.

بيض أبيض، الطبق 30 بيضة: من 35 إلى 37 جنيها، والسعر للجمهور 42 جنيها.

بيض أحمر، الطبق 30 بيضة: من 35 إلى 36 جنيها والسعر للجمهور  42 جنيها.

بيض بلدي، الطبق 30 بيضة: السعر في البورصة 40 جنيها، والسعر للجمهور 45 جنيها.

وأعلنت بورصة الدواجن اليوم الإثنين، أن سعر الفراخ البيضاء بلغ  ما بين 26 و27 جنيها مصريا، كما أنه يوجد انخفاض في سعر الساسو بمقدار جنيه، ويشهد سعر الكتكوت الساسو ثبات في السعر.

وترتفع أسعار الدواجن اليوم مرة أسبوعياً على الأقل، وذلك بسبب قلة الطلب وزيادة المعروض في السوق، وسجل سعر كيلو اللحم الأبيض اليوم مبلغ 27 جنيها، أما كرتونه البيض الأبيض فقد وصلت إلى 37 جنيه.

جدير بالذكر أن موقع «شبابيك» ينشر يوميا لخدمة جمهوره بجانب أسعار الدواجن، أسعار الذهب الحديد والأسمنت، وكذلك أسعار صرف أبرز العملات الأجنبية (الدولار، اليورو، الريال) في مختلف البنوك.

وتعمد تربية الدواجن على زيادة الثورة الحيوانية للدولة، وتقلل من مصروف الأسرة المصرية، عبر توفير البيض واللحوم، كما تمثل مصدر دخل مساعد للأسرة خاصة إذا كانت كمية الدواجن كبيرة.

وتقلل تربية الدواجن من رمي النفايات الخاصة بالمنزل من خلال إطعام الدواجن زوائد وبقايا الطعام، كما تساعد على استغلال المساحات الغير مستغلة، والأماكن الفارغة في المنزل.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري