جدول مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 27 مايو 2019 ممتلئ بالمباريات الحاسمة في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة نظريا حيث أن هناك العديد من المباريات المؤجلة، والتي ستشهد حسم العديد من الأمور في ترتيب فرق المسابقة.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم،  قد أعلن الجمعة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إقامة مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام في موعد واحد، حيث قررت اللجنة المشكلة من مجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث أزمة مواعيد مباريات الدوري الممتاز والتي يترأسها، الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة من الدوري على أن تقام في موعد واحد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة في ظل اشتعال الصراع على اللقب وعلى المركز الأخير الهابط للدرجة الثانية، ما يعني أن مصير مباريات اليوم غير معلوم، ومن المحتمل أن يصدر اتحاد الكرة قرارا اليوم بعدم لعب مباريات اليوم وإقامة جميع مباريات الجولة في وقت واحد، خاصة ففي ظل اعتراض ما لا قل عن 6 أندية في مقدمتها الأهلي على عدم لعب مباريات الجولة الأخيرة من الدوري في وقت واحد، وكذلك رفض استكمال مسابقة الدوري بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر.

جدول مباريات الدوري المصري اليوم

تلعب أربع مباريات اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع 34 من جدول الدوري المصري الممتاز جميعها في موعد واحد وهو العاشرة مساء.

مباراة الجونة ضد الإسماعيلي

 يستضيف الجونة صاحب المركز الـ14 برصيد 36 نقطة من 32 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم يستضيف الإسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 42 نقطة.

ويطارد الجونة شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بتفوقه على بترجيت صاحب المركز 16 ضمن ثلاثي الهبوط بنقطتين فقط ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية لأن المباراة الأخيرة له في الدوري ستكون أمام الزمالك الذي ينافس على اللقب.

الداخلية ضد المصري

ويلتقي الداخلية الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية مع المصري صاحب المركز الرابع الذي لا يريد التفريط في مقعده بالمربع الذهبي.

مباراة النجوم ضد إنبي

فيما إنبي صاحب المركز التاسع والذي ابتعد بنفسه عن منطقة الخطر يلاقي صاحب المركز الأخير والهابط رسميا إلى الدرجة الثانية نادي النجوم.

مصر المقاصة ضد طلائع الجيش

ويلاقي مصر المقاصة صاحب المركز السادس طلائع الجيش صاحب المركز الثامن في آخر مباراة لكل فريق بالدوري.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 69 نقطة من 33 مباراة.

أما الزمالك صاحب لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام لعب 29 مباراة فقط بسبب الارتباطات الأفريقية ولديه من النقاط 66 نقطة في المركز الثالث.



0
0
0
0
0
0
0