لاعب أهلاوي شجع الزمالك بشكل «غير طبيعي» في نهائي الكونفدرالية

كشف أيمن يونس، نجم الزمالك المعتزل، عن تشجيع لاعب الأهلي ومنتخب مصر المعتزل حديثا عماد متعب لنادي الزمالك خلال نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

تُوج الزمالك مساء الأحد ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) لأول مرة في تاريخه، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، ليعود إلى منصات التتويج الأفريقية بعد 16 عاما من آخر لقب قاري أحرزه على حساب الوداد البيضاوي في السوبر الأفريقي عام 2003، لتصل بطولات الزمالك الأفريقية لـ12 لقبا.

وقال يونس خلال تقديمه للاستوديو التحليلي للمباراة على قناة مع عماد متعب على قناة «تايم سبورت» إن «عماد متعب كان غير طبيعيًا أثناء مشاهدة المباراة».

وأضاف لاعب الزمالك السابق أن نجم الأهلي المعتزل والمعروف بملك التسعين «كان يتحمس مع كل كرة ويشجع الزمالك بقلبه كأنه زملكاوي مش أهلاوي».

بهذه البطولة، الزمالك رفع رصيده من الألقاب القارية إلى 12 لقبا قاريا، صعد بها إلى المركز الثاني من حيث أكثر الأندية تتويجا بالألقاب القارية في أفريقيا، خلف النادي الأهلي الذي يُغرد منفردا في المقدمة برصيد 20 لقبا قاريا.

يذكر أن النادي الأهلي هو أول نادي مصر فاز بالبطولة الكونفيدرالية، حينما توج باللقب في ديسمبر من العام 2016.

ويتنافس الغريمان الأهلي والزمالك على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يتصدر المارد الأحمر المسابقة برصيد 74 نقطة، ويحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وله 5 مباريات متبقية، فيما لدى الأهلي مباراتين فقط.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري