تعرض طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة مساء الأحد خلال مباراة ناديه ضد فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية».

الزمالك تُوج مساء الأحد ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) لأول مرة في تاريخه، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، ليعود إلى منصات التتويج الأفريقية بعد 16 عاما من آخر لقب قاري أحرزه على حساب الوداد البيضاوي في السوبر الأفريقي عام 2003، لتصل بطولات الزمالك الأفريقية لـ12 لقبا.

وقال محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، إن إصابة طارق حامد تعرض لجرح في الظهر، مضيفا أن الإصابة «بسيطة»، ولذلك استطاع اللاعب استكمال المباراة ضد نهضة بركان.


 

وقام اللاعب طارق حامد بمجهود كبير خلال مجريات اللقاء، ساعدت فريقه في السيطرة على منطقة وسط الملعب والضغط على الفريق المغربي.

ودشن عدد من جمهور الزمالك هاشتاج باسم طارق حامد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشادوا من خلاله بأداء اللاعب خلال البطولة بوجه عام، وخلال المباراة النهائية بوجه خاص، ووصفوه بـ«ابن الزمالك».

بهذه البطولة، الزمالك رفع رصيده من الألقاب القارية إلى 12 لقبا قاريا، صعد بها إلى المركز الثاني من حيث أكثر الأندية تتويجا بالألقاب القارية في أفريقيا، خلف النادي الأهلي الذي يُغرد منفردا في المقدمة برصيد 20 لقبا قاريا.

يذكر أن النادي الأهلي هو أول نادي مصر فاز بالبطولة الكونفيدرالية، حينما توج باللقب في ديسمبر من العام 2016.

ويتنافس الغريمان الأهلي والزمالك على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يتصدر المارد الأحمر المسابقة برصيد 74 نقطة، ويحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وله 5 مباريات متبقية، فيما لدى الأهلي مباراتين فقط.



0
0
0
0
0
0
0