«اقتربت من الموت».. تعليق طارق الشناوي على غرقه بـ«رامز في الشلال»

تعرض الناقد السينمائي طارق الشناوي لموقف صعب خلال حلقة اليوم من برنامج «رامز في الشلال» بعدما سقط في مياه الشلال الجارية من قارب النجاة وتم وقف الحلقة قبل استكمال المقلب.

وبعد إنقاذ طارق الشناوي سأله رامز جلال عن رأيه السابق بشأن «فبركة» البرنامج ليرد بأن الجربة بنفسه شئ مختلف «اقتربت من الموت».

وتعرض ضيف الحلقة الناقد السينمائي طارق الشناوي إلى السقوط من زورق النجاة في مياه الشلال الجارية وكاد يتعرض للغرق أو الموت بسبب الاصطدام المباشر بمياه الشلال قبل أن ينجو بنفسه.

واستدرج فريق عمل البرنامج طارق الشناوي من خلال برنامج مسابقات وهمي قبل أن يتم إسقاطه عمدا في النهر وظهور رامز جلال بالملابس التكرية للغوريلا.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة من البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير منهم الراقصة فيفي عبده ولاعب والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي.

موعد برنامج «رامز في الشلال«

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج «رامز في الشلال»

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة