نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة قنا.. رابط الحصول على النتيجة

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، رابط  الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019.

ومن المقرر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي لعام 2019، بعد الاعتماد من المحافظين، خاصة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها بالكنترولات.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية لعام 2019 الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال الضغط على الصورة للانتقال لربط الحصول على النتيجة برقم الجلوس، أو من خلال الضغط من هنا.

وترفع وزارة التربية والتعليم والتعغليم الفني، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، في جميع المحافظات المصرية من خلال نشر روابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الروابط التي تعلنها الوزارة.

ويتابع موقع شبابيك تطورات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة قنا، ويمكن لمتابعينا الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هنا.

وعن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا يمكن لجمهورنا الدخول على رابط البوابة الإلكترونية بقنا، ثم يتم كتابة رقم جلوس الطالب، والضغط على كلمة بحث، لتظهر له النتيجة.

ويحاول كثير من اولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي بالبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، بعد ان إعنلت في عدة محافظات واعتمادها من قبل المحافظين، حيث شهدت محركات البحث مؤخرًا إقبال ملحوظ للبحث عن أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019.

وتزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات للانتهاء من تجميعها لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، الصف الثالث الاعدادي، مستمرة حتى الآن في بعض المحافظات، كما سيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس فقط.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة