رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، رابط  الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، وينتظر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية لعام 2019 كثير من الطلاب وأولياء الأمور.

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم الغربية، محمد فاروق، الأربعاء الموافق 29 مايو 2019، إن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 سيكون عبر الدخول على موقع المديرية من خلال رقم جلوس الطالب، وهذا بعد اعتمادها من محافظ الغربية.

وقال وكيل الوزارة، إن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية من المقرر ظهورها بعد الانتهاء من تجميع درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني.

وذكر وكيل الوزارة، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019 بعد اعتمادها من محافظ الغربية، وسوف يتم نشرها على الموقع الإلكتروني للمحافظة.

كما يمكنكم زيارة صفحة مديرية التربية و التعليم بالغربية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 في الغربية.

كما يمكن لطلاب محافظة الغربية متابعة موقع شبابيك للحصول على انتيجة فور ظهورها، أو يمكن للطلاب زيارة رابط الحصول على النتيجة من هنا، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الغربية.

ومن المقرر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي لعام 2019، بعد الاعتماد من المحافظين، خاصة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها بالكنترولات.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية لعام 2019 الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال الضغط على الصورة للانتقال لربط الحصول على النتيجة برقم الجلوس، أو من خلال الضغط من هنا.

وترفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، في جميع المحافظات المصرية من خلال نشر روابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الروابط التي تعلنها الوزارة.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة