درجات الحرارة غدا الخميس.. ذروة الموجة الحارة وهذه المدن تسجل 44 درجة

يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الخميس 30 مايو 2019، وتبلغ الموجة الحارة التي بدأت منذ الثلاثاء ذروتها، ويكون الطقس شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 39 درجة.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، أما الرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، ويؤدي نشاط الرياح إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة المتوقعة بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، أما درجات الحرارة المتوقعة بالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة بالوجه البحري والقاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، بينما درجات الحرارة المتوقعة بجنوب سيناء والغردقة العظمى 39 درجة والصغرى 30 درجة.

كما أن درجات الحرارة المتوقعة بشمال الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجات، ودرجات الحرارة المتوقعة بجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 44 درجة والصغرى 31 درجة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة