رئيس التحرير أحمد متولي
 هل وقّع مهاجم الأهلي عمرو جمال للزمالك؟

هل وقّع مهاجم الأهلي عمرو جمال للزمالك؟

أفادت تقارير رياضية محلية خلال الساعات القليلة الماضية توقيع لاعب النادي الأهلي عمرو جمال لنادي الزمالك.

وكذّبت تقارير أخرى تلك الأنباء نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب -لم  يتم الكشف عنه- حقيقة توقيع اللاعب لصفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية.

وترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة، تفيد بتوقيع عمرو جمال عقود رسمية مع نادي الزمالك تمهيدا لانتقاله للقلعة البيضاء في موسم الانتقالات الصيفي القادم، والذي يبدأ في يونيو وتردد تواجد اللاعب في معسكر الأبيض الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

كشف المصدر أن عمرو جمال لم يوقع للزمالك نهائيا وأن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة والهدف من ظهور هذه الشائعات افتعال أزمة بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.

أضاف المصدر أن عمرو جمال وقع عقود جديدة مع النادي الأهلي قبل رحلة احترافه في صفوف نادي بيدفيست الجنوب أفريقي وقام مسئولو القلعة الحمراء بتفعيل العقد الجديد خلال الأيام الماضية ليتبقى في عقد اللاعب الحالي موسمين بخلاف الموسم الحالي وبالتالي لا يحق له التوقيع لأي نادي آخر دون الحصول على إذن ناديه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة