الزمالك ضد الإنتاج الحربي.. موعد المباراة والقناة الناقلة وترتيب الفريقين قبل اللقاء

يعود الفارس الأبيض للبطولة المحلية مرة أخرى بعد الفوز بكأس الكونفدرالية، ويلعب الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

ويلعب الزمالك ضد الإنتاج الحربي في العاشرة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2018/2019.

ولعب الزمالك بالدوري هذا الموسم 29 لقاء فقط حتى الآن حصد من خلالها 66 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويتبقى للزمالك 5 مباريات ضمن مباريات الدوري هذا الموسم أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي يستهلها بلقاء الخميس.

وأجلت لجنت المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم هذا الكم من المباريات بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حصد لقبها على حساب نهضة بركان المغربي الأحد الماضي بركلات الترجيح.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

وتنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري غدا الخميس، حيث تملك القناة حقوق بث مباريات الدوري المصري حصريا هذا الموسم.

الإنتاج الحربي صارع طويلا هذا الموسم للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، واستمرت المنافسة لأسابيع بين 8 فرق في قاع الجدول.

وضمن الإنتاج الحربي في الأسابيع الأخيرة البقاء في الدوري المصري هذا الموسم باحتلاله المركز 12 حاليا من 32 مباراة حصد من خلالها 37 نقطة ويتبقى له مباراتين.

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة المصري حتى الآن سيخوض الزمالك مباراتين قبل بدء معسكر المنتخب المصري استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ 21 يونيو المقبل.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم، ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

وأجل اتحاد الكرة مباراة الأهلي والمقاولن لأجل غير مسمى بعد اعتراض الأهلي على خوض اللقاء قبل وصول الزمالك للمباراة 32.

وينافس المقاولون العرب صاحب المركز الخامس النادي المصري صاحب المركز الرابع وفوزه في مباراة الأهلي ستقربه بشكل كبير من إزاحة المصري من مركزه ودخول المربع الذهبي على أمل المشاركة الأفريقية الموسم المقبل.

وخلف الأهلي يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 69 نقطة وتتبقى له مباراة وحيد.

أما الزمالك يقع في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وفي حالة فوزه بجميع المؤجلات قبل خوض لقاء الأهلي سينفرد بالمركز الأول.

وفي قاع الجدول تأكد هبوط فريقي الداخلية والنجوم إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل ولا زال بتروجيت يصارع حرس الحدود والاتحاد السكندري من أجل البقاء.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة