رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات أولى ثانوي: انقطاع الكهرباء فصل النت على مدرسة في الجيزة

امتحانات أولى ثانوي: انقطاع الكهرباء فصل النت على مدرسة في الجيزة

أدى طلاب الصف الأول الثانوي، صباح اليوم الأربعاء، امتحان مادة التاريخ في جميع اللجان على مستوى الجمهورية، في اليوم الثامن من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018/2019.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، تلقت غرفة عمليات الصف الأول الثانوي عدة ملاحظات خلال امتحانات اليوم على النحو التالي:

في محافظة قنا تم الإبلاغ في الساعة 10 صباحاً أن بعض الأكواد لا تعمل بمدرسة الرئيسية الثانوية تم التنبيه بعمل تقرير بالواقعة والتواصل مع الشركة لحل المشكلة.

ورصدت غرفة العمليات بمحافظة القليوبية: إدارة شبين القناطر يوجد بعض المشاكل ببعض الأكواد الخاصة بالمدارس تم التنبيه بالتواصل مع الشركة لحل المشكلة وعمل تقرير بالواقعة.

وفي محافظة الجيزة داخل مدرسة الشروق الثانوية بإدارة الوراق حدث انقطاع في التيار الكهربائي وتم تشغيل ال (ups) الخاص بالمدرسة بعد مرور نصف ساعة من بداية امتحان الفترة المسائية وتم التواصل مع مدير المديرية وأكد علي عودة التيار الكهربائي واستكمال الطلاب للامتحان إلكترونيا.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ 585,980 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة