الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس

ينتظر ما يقارب 120 ألف طالب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبا فور الانتهاء من أعمال الكنترول واعتمادها رسميا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية

مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رمضان حسن، كشف أن أعمال كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية ما زالت جارية بنهاية الأسبوع الجاري، ويتوقع أن يتم الانتهاء من النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

وكانت عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2019 انتهت في جميع المواد للفصل الدراسي الثاني نهاية الأسبوع الماضي، إلا أن عمليات الرصد مستمرة.

وينتظر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب الانتهاء من أعمال الكنترول ورصد الدرجات لعرضها عليه واعتمادها تمهيدا للإعلان عنها.

يذكر أن 118 ألف و981 طالب وطالبة، قد أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية أمام 664 لجنة على مستوى المحافظة .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس

وفور ظهور النتيجة يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس من خلال النافذة التالية.

يشار إلى أنه على مدار الأسبوع الجاري أعلن عدد كبير من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 للطلاب وينتظر أن تعلن المحافظات الأخرى النتيجة قبل عيد الفطر المبارك.

ويلتحق الطلاب المنقولين من الصف الثالث الإعدادي إلى الثانوية العامة بالنظام الدراسي الجديد للصف الأول الثانوي الذي تم العمل به منذ بداية العام الدراسي المنقضي، ويمتحن الطلاب فيه إلكترونيا على الأجهزة اللوحية بمعايير جديدة لقياس درجة الفهم.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة