جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تشارك بمعرض التعليم العالي في نيجيريا

تشارك جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمعرض التعليم العالي المقام في نيجيريا في الفترة من 20 حتى 26 يونيو المقبل، بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم.

ومن المقرر أن يتجه وفد من الجامعة  الي نيجيريا قبل اقامه المعرض بأيام لإنهاء جميع الاستعدادات وسيتم إقامة المعرض بمدينتي «ابوجا وكادونا كانو»، خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو 2019.

وتشارك إدارة الطلاب الوافدين بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمعرض التعليم في نيجيريا لتمثيل الجامعة في المعرض، لعرض الإمكانيات التي تتمتع بها جامعة مصر في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا علي الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة الوافدين، وبتوجيه من رئيس مجلس أمناء الجامعة، خالد الطوخي، ورئيس الجامعة الدكتور محمد العزازي، سيكون هناك المزيد من المعارض في عدة دول أجنبية تماشيا مع التوجه المصري والقيادة السياسية للانفتاح  نحو إقريقيا بعد تقلد مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقي.

وتهدف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لجذب الطلاب الافارقة للدراسة بكلياتها المختلفة حيث تضم الجامعة ١٣ كلية علمية وأدبية والاستفادة من مقومات التكنولوجيا والبحث العلمي التي تتمتع بها الجامعة، خاصة أن هناك إقبالا كبيرا من الطلاب النيجيريين على الدراسة فى مصر.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة