«أسبوع الأبطال» الذي شهد إقامة 5 مباريات نهائية في البطولات القارية للأندية على وشك الانتهاء، وينشر «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الجمعة والتي تضم أحدها.

مباراة الترجي ضد الوداد البيضاوي

وضمن جدول مباريات اليوم الجمعة 31 مايو يقام لقاء وحيد في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

ويستضيف ملعب رادس معقل الفريق التونسي مباراة العودة بين الفريقين بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتبدأ المباراة في الحادية عشرة مساء وتنقلها قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» حيث أن شيكة بي إن هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الألإريقي لكرة القدم في المنطقة.

يذكر أن نادي الترجي التونسي صعد على حساب مازيمبي الكونغولي بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس بنتيجة هدف مقابل لا شئ وتعادل الفريقان سلبيا في الكونغو.

وتأهل الوداد على حساب صن داونز الجنوب الأفريقي بنتيجة هدفين لهدف في مجموع اللقائين أحرزوا جميعا في لقاء الذهاب بالمغرب.

وأثار الحكم المصري جهاد جريشة أزمة في مباراة الذهاب على ملعب الفريق المغربي والتي شهدت حالة طرد وإلغاء هدف والكثير من الإنذارات ما دفع الاتحاد الأفريقي لإيقافه 6 أشهر.

ومن المنتظر أن يلاقي الفائز من الفريقين باللقب نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي بعدما أحرز الفارس الأبيض لقب كأس الكونفدرالية.



0
0
0
0
0
0
0