رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف مشرفين وعمال برواتب تصل 4000 جنيه.. تعرف على طريق التقدم

وظائف مشرفين وعمال برواتب تصل 4000 جنيه.. تعرف على طريق التقدم

يتابع موقع شبابيك بشكل يومي معظم الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قبل المؤسسات الحكومية أو الخاصة، ويهتم بنشر شروط التقدم لها لتعريف الجمهور بها.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة «مصر تعمل» التابعة لوزارة الشباب والرياضة، عن حاجة شركة نوتلفتس للمنتجات الصحية لشغل عدد من الوظائف.

وتتمثل الوظائف في: «مشرفين إنتاج، وعمال إنتاج»، واعنت الصفحة عن الشروط والمواصفات المطلوبة في المتقدمين لشغل تلك الوظائف.

مشرفين إنتاج

وتتمثل الشروط والمميزات الوظيفية المطلوبة في ذلك، يفضل أن يكون خريج جامعة عمالية، ولديه عدد من سنوات خبرة في الإشراف في نفس مجال التصنيع.

كما أن العمل للذكور فقط، وبحد أقصى بالنسبة للعمر لا يتجاوز سن 28 عاما، على أن يكون الراتب للمتقدمين 4000 جنيه، وسيكون لديه تامينات.

عمال إنتاج

وتتمثل الشروط والمميزات الوظيفية المطلوبة في ذلك، انها تقبل أي مؤهل دراسي، كما يوجد عمل للجنسين ذكور وإناث، بحد أقصى بالنسبة للعمر لا يجاوز سن 25 سنة، على أن يبدا الراتب من 1800 إلى 2500 جنيه، كما يوجد سكن ووجبة للعمال، بالإضافة إلى التأميينات.

وأتاحة صفحة «مصر تعمل» أنه من يرغب التقدم لأي وظيفة من المعلن عنها ما عليه سوى ملء استمارة التقدم من هنــــــــــــــــــــــا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة