معلومات عن «أطول مائدة إفطار في العالم» بالعاصمة الإدارية الجديدة السبت

تسعى مصر لتسجيل اسمها في موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية للمرة الثانية خلال شهر واحد، اليوم السبت بإقامة أطول مائدة إفطار جماعي في العالم.

وسجلت مصر أحدث أرقامها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مؤخرا بمحور روض الفرج كأعرض كوبري ملجم في العالم بـ67.36 مترا.

وتنظم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، غدًا السبت،  أطول مائدة إفطار في العالم بطول ثلاثة آلاف متر بموقع العاصمة نفسها؛ لتسجل بذلك الرقم القياسي وتدخل بها موسوعة «جينيس» العالمية.

وكشف المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، العميد خالد الحسيني، أن الحدث سيشارك فيه ممثلين من جميع أطياف المجتمع يبلغ عددهم سبعة آلاف شخص، وذلك تحت رعاية وحضور اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية بمشاركة مسئولين من مؤسسة «جينيس» العالمية.

وقال إنه سيتم ضمن فاعليات الغد تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومشروعات العاصمة الإدارية بغرض تعريف المواطن المصري والعالمي بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم، كما سيتم على هامش الحدث تنظيم فعاليات لسهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية، تضم فقرات فنية لفنانين متميزين، بالإضافة إلى تشغيل شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشار الحسيني إلى أن الشركة تسعى للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بتنظيم يليق باسم المشروع وسمعة مصر بين دول العالم مع جميع شركاء النجاح بالعاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين ومهندسين وعاملين بالمشروع.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة