نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 بالاسم ورقم الجلوس

ينشر موقع  «شبابيك» نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، لطلاب الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الثاني «الترم الثاني»، عن العام الدراسي المنقضي 2018/2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

واعتمد محافظ المنيا، اللواء قاسم حسين، اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 73.74%.

وحصل 266 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية وهي 280 درجة.

 وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين، متمنياً دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.

وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية، موضحا أن المحافظة لن تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عزب إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 106468طالبا، حضر منهم 98087طالبا، وبلغ عدد الناجحين 72332 طالبا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا عن طريق تحميل الملف الكامل للنتيجة والبحث بالاسم ورقم الجلوس عن درجاتك من هنا.

كما يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا برقم الجلوس بعد ظهورها رسميا.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

على مدار الأسبوع المنقضي أعلن عدد كبير من المحافظات نتائج طلاب الشهادة الإعدادية مع انتهاء أعمال رصد الدرجات واعتمادها، وتنتظر باقي المحافظات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لطلابها من السبت وقبل حلول عيد الفطر المبارك.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 حتى الآن بمحافظات القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر ودمياط والأقصر وأسوان والمنوفية وقنا والبحر الأحمر وبني سويف، ومن المنتظر أن تعلن باقي المحافظات عن النتيجة خلال أيام.

وينتقل الحاصلون على الشهادة الإعدادية 2019 إلى الصف الأول الثانوي بالعام الدراسي 2019/2020 على النظام الجديد للثانوية العامة الذي يقوم على طريقة جديدة للقياس ويمتحن به الطلاب إلكترونيا على الأجهزة اللوحية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة