رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد رحيله عن الزمالك.. كريستيان جروس يظهر في نادي مصري آخر

بعد رحيله عن الزمالك.. كريستيان جروس يظهر في نادي مصري آخر

ظهر المدرب السويسري كريستيان جروس،  المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء الجمعة، في نادي الصيد المصري.

وبحسب تقارير صحفية، حضر «جروس» مساء اليوم بطولة السفارة السويسرية للسيدات بنادي الصيد، وذلك بعد رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.

وذكر موقع «يلا كورة» الرياضي، إن المدير الفني السابق للزمالك قام بتحية اللاعبات المشاركات في بطولة السفارة السويسرية، والتقط بعض الصور معهم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن رحيل المدير الفني السويسري رغم التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادل الفريق الأبيض مع الإنتاج الحربي مساء الخميس في الدوري الممتاز، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء تعاقد جروس مع الزمالك بنهاية شهر مايو الجاري، حيث أعلن رئيس النادي عدم التجديد لـ«جروس».

وقال «جروس» في تصريحات نقلها الموقع الرياضي: «قد أتولى تدريب أهلي جدة السعودي، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة»، ونفى ما تردد عن وجود مفاوضات معه من قبل الأهلي حامل لقب الدوري المصري، مؤكدا أن تدريبه للفريق الأحمر سيكون صعب.

وقرر الزمالك تعيين خالد جلال مديرا فنيا للقلعة البيضاء بدايةً من اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يقوم جلال بتشكيل الجهاز الفني بالكامل لقيادة الفريق في المباريات المقبلة بالدوري المصري وكأس مصر.

وكان كريستيان جروس البالغ من العمر 65 عاما، قد تولى قيادة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجاري، وخاض المدير الفني السويسري مع الفارس الأبيض 53 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 31 منها، وتعادل في 15 مباراة، فيما خسر في 7 مباريات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري