وبعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 في محافظة القليوبية يسعى الطلاب إلى معرفة توقعات تنسيق الثانوية العامة 2019 أو مؤشرات تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 حسب خبراء التعليم في المحافظة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المسؤولة عن التنسيق.

تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في القليوبية

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن مؤشرات وتوقعات خبراء التربية والتعليم لتنسيق دخول الثانوية العامة 2019، خاصة بعد أن اجتاز الطلاب وذويهم مرحلة كبيرة من القلق الللذي استمر منذ انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وحتى إعلان النتيجة رسميا قبل أيام قليلة

وحسب توقعات الخبراء المتخصصين في التعليم الأساسي، فإن الحد الأدنى لتنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في محافظة القليوبية سيكون 215 درجة من المجموع الكلي لدرجات الشهادة الإعدادية.

ويعتمد هذا التوقع على درجات تنسيق العام الماضي ومقارنتها بأعداد الناجحين ونسب النجاح في المحافظة وقياس هذه الأرقام على المقاعد المحددة والمطلوبة في مرحلة الثانوية العامة في محافظة القليوبية هذا العام.

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على درجاتهم في هذه المرحلة الإعلان النهائي عن تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في محافظة القليوبية، وفي هذه الأوقات تنتشر التوقعات من قبل خبراء التعليم ويبحث عنها الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القليوبية

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية قد انتهت من عمليات المراجعة والرصد النهائي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2019، واعتمدها المحافظ، الدكتور علاء عبد الحليم، واستطاع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المخصص للنتيجة.

وبحسب ما أعلنت المحافظة ووزارة التربية والتعليم المتمثلة في الإدارة التعليمية بالمحافظة، فقد بلغت نسبة النجاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي في القليوبية 85.2% وهي نتيجة الترم الثاني 2019.

كما بلغت نسبة نجاح امتحان الشهادة الإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع 90.2%، بحسب تصريحات مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، طه عجلان، وأضاف ـن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية بلغت نسبة 75.8 %، وكانت نتيجة الإعدادية للمكفوفين 100%.



0
0
0
0
0
0
0