يقدم موقع شبابيك تفاصيل نتيجة الاعدادية الأزهرية والتي يمكن طالب الشهادة الإعدادية الأزهرية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

ويرغب الجميع بمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، خاصة مع انتظار أولياء الأمور والطلاب علي حد سواء الاعتماد الرسمي للنتيجة من خلال موقع الأزهر التعليمي للنتائج الخاصة بالامتحانات.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة اإعدادية الأزهرية لجميع الطلاب في جميع الصفوف التعليمية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

ويقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية، ما يمكنك عبر بوابة الأزهر التعليمية، الحصول على نتيجة الإعدادية الازهرية.

ويعتبر الرابط التي ينشرها الموقع الرابط الرسمي المتاح من أجل الاستعلام عن نتائج الشهادات الأزهرية لطلبة وطالبات الابتدائية والإعدادية الأزهرية لعام 2019.

الخط الساخن لمعرفة النتيجة

خصص قطاع المعاهد الأزهرية خط ساخن يمكن من خلاله معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019.

وفي حال الاتصال على الخط الساخن يتم الرد من خلال أحد أفراد خدمة العملاء، ويتم إبلاغه برقم الجلوس وبعدها يعرف الطالب أو ولي أمره النتيجة مباشرة.

الخط الساخن الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية هو: 19493


ومن خلال تلك الروابط يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس.

وقال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس، إن الامتحانات كانت في مستوي الطالب العادي، ولم يتم تلقي أي شكاوى أثناء سير الامتحانات لهذا العام سواء من الطلاب أو أولياء الأمور أو رؤساء اللجان على مستوي الجمهورية.

ومن المتوقع ظهور النتيجة في اقرب وقت فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والتي تجري على قدم وساق تحت إشراف الأزهر الشريف.



0
0
0
0
0
0
0