شهيرة الضحية السابعة والعشرون لبرنامج «رامز في الشلال»

وقعت الفنانة شهيرة، الضحية السابعة والعشرون، لبرنامج المقلب «رامز في الشلال» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على فضائية «mbc مصر».

وتعرضت «شهيرة» لمقلب ساخن، بعدما سقطت في مياه الشلال، الأمر الذي دفعها للصراخ بصوت مرتفع، تعبيرًا على حالة الخوف الشديد التي تعرضت لها.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضيف إلى جزيرة «بالي» الإندونيسية بدعوى المشاركة في عمل إعلان وهمي لأحد المنتجات  (عصير/ شامبو) أو المشاركة في برنامج مسابقات يحمل اسم «جمد قلبك».

وتستقبل الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز والمخرج اللبناني جاد شويري، الضيف الذي  يتم إسقاط الضيف عمدا في مياه الشلال الجارية ويتعرض للعديد من الصدمات بالصخور في قارب الإنقاذ قبل أن يخرج عليه رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

واستضاف رامز جلال في الحلقات الماضية الماضية عددا كبير من المشاهير في مجال الفن والرياضة، مثل الفنان آسر ياسين، والراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي، والفنانة حلا شيحة، والمطرب محمد الشرنوبي، والمطربة العراقية شذى حسون، والإعلامية ريا أبي راشد، والفنانة ندى بسيوني، والفنان أحمد رزق.

 

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري