رئيس التحرير أحمد متولي
 كلبش 3 ملخص الحلقة 27.. صدام يقتل جومانا ونجل اكرم صفوان ينتحر

كلبش 3 ملخص الحلقة 27.. صدام يقتل جومانا ونجل اكرم صفوان ينتحر

يقدم موقع شبابيك ملخص الحلقة 27 من مسلسل كلبش الجزء الثالث، والذي يعرض على قناة «MBC 4»، على مدار أيام شهر رمضان 2019.

ويتضمن مسلسل كلبش 3 العديد من الأحداث المصيرية التي تحدث لبطل العمل الفنان أمير كرارة، والذي يقوم بشخصية الضابط المستقيل سليم الأنصار.

ملخص الحلقة 27 من مسلسل كلبش 3

بدأت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل «كلبش3»، حيث تكشف الحلقة 27  أن المذيعة شهيرة التي تهاجم الحكومة دائمًا تعمل في الأساس مع اللواء جلال من أجل الإيقاع بأكرم صفوان، وتخبره شهيرة أنها تريد مساعدته لأن أكرم صفوان  يريد هدم مصر فيقومان بوضع خطة للتعامل مع خطره ووقفه.

يقابل أكرم صفوان سليم الأنصاري ويطلب منه تنفيذ مهمة وهي إعطائه معلومات عن مجموعة شباب أفارقة أتوا لمصر حوله غموض غير مفهوم، ويعطي اللواء جلال لسليم الأنصاري حقنة لعلاج ابنه مالك.

وتوصل الخبراء والأطباء لتركيبة مصل بعد رحلة طويلة من الأبحاث حول المرض الذي زرعه أكرم صفوان في جسد أبن سليم الأنصار مالك، وفيما بعد تتحسن حالته بعد نجاح هذه الحقن.

كما يعرف أكرم صفوان مكان تواجد جومانا فيرسل لها صدام ويقتلها، وتنتهي أحداث الحلقة بمشهد صادم حيث يجد أكرم صفوان ابنه منتحراً في غرفته.

تطورات الجزء الثالث من المسلسل

يقدم سليم الأنصاري استقالته من زوارة الداخلية لإنشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث مسلسل كلبش 3.

ويستقيل سليم ليقوم بفتح شركة الأمن مع شريكه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

ويظهر في مسلسل كلبش 3 العديد من نجوم الفن، إذ ظهر أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم.

ويشارك أيضا في بطولة العمل هالة فاخر وأحمد العوضي ومحمد على رزق، كما أن مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار ومن إخراج لبيتر ميمي.

ويظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور، كما أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة «سنيرجي».

ويجسد الفنان أحمد عبد العزيز، شخصية اللواء جلال خطاب، وهو رجل شرطة قوي يعمل على حماية الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده والقبض على المجرمين، ويُصاب «خطاب» خلال أحدث المسلسل بوعكة صحية أثناء زيارة الضابط سليم الأنصارى له، إلا أنه سينجو من هذه الوعكة الصحية.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش 3

يُعرض مسلسل «كلبش» على قناة أون «ONE» وقناة «MBC 4»، ومنصة Watch iT الرقمية، كما أن الجزء الأول والثاني من مسلسل «كلبش» حققا نجاحا كبيرا، ورفض متابعو الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرض في رمضان 2018، نهايته التي انتهت بمقتل الضابط سليم الأنصاري على يد جماعة مسلحة، وطالبوا بجزء ثالث يعود خلاله بطل المسلسل إلى الحياة، وهو ما استجاب به صناع المسلسل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة