رامز جلال يسأل «مدرب منتخب مصر»: أهلاوي ولا زمالكاوي؟

استضاف رامز جلال في حلقة اليوم الأحد من برنامج المقالب «رامز في الشلال»، مدرب المنتخب المصري السابق، هيكتور كوبر.

وتمتع هيكتور كوبر خلال الفقرة الأخيرة من الحلقة بخفة ظل كبيرة عقب اكتشاف المقلب، والتعرف على رامز جلال.

وسأل رامز جلال هيكتور كوبر هل يدعم الزمالك أو الأهلي في مصر بعد الفترة التي قضاها في مصر، ليتنصل الأخير من الرد ويردد كلمة «help» طلبا للمساعدة كما فعل خلال المقلب.

وطلب رامز جلال ترديد كلمة «لاموري في زوري» الذي كان يقولها رامز جلال خلال رمضان السابق وهو متنكرا بوجه هيكتور كوبر ووافق الأخير.

وانتابت المدرب هيكتور كوبر حالة من الرعب فور رؤية رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا، إلا أنه بعدما كشف رامز جلال عن وجهه ضحك هيكتور كوبر واحتضن رامز جلال على خلاف جميع الضيوف الذين يحاولون ضربه.

يذكر أن رامز جلال استخدم وجه هيكتور كوبر رمضان 2018 في برنام «رامز تحت الصفر» الذي كان يقوم على استضافة رامز جلال بمكياج وجه هيكتور كوبر لأحد المشاهير في روسيا قبل كأس العالم.

وخلال الفقرة الأولى من البرنامج تعرض الـ63 سنة لسقطة قوية في مياه الشلال الجارية من كوبري مجهز لإلقاء الضيف في المياه.

واستدرج فريق عمل البرنامج هيكتور كوبر بصحبة مترجمه ومساعده المصري، محمود فايز، للمشاركة في برنامج مسابقات لتنفيذ المقلب فيه.

وتقوم فكرة البرنامج هذا العام على اصطحاب الضيف إلى منطقة بمدينة بالي الإندونيسية للمشاركة في تحكيم برنامج مسابقات رياضية أو إعلان منتج «شامبو»، قبل إلقاءه عمدا في المياه وظهور رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني بدأ مسيرته التدريبية عام 1993 مع فريق هوراكان الأرجنتيني، وتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر من 2015 حتى 2018 صعد فيها إلى كأس العالم وخسر نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأوقع رامز جلال هذا العام بالعديد من نجوم الفن والرياضة منهم الراقصة فيفي عبده والمطرب وائل جسار والممثلة حلا شيحة ولاعبي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، والناقد السينمائي طارق الشناوي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة