عرضت قناة «MBC» مصر اليوم الإثنين، الحلقة 28 من مسلسل ولد الغلابة من بطولة أحمد السقا وإدوارد ومي عمر ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 28

وخلال أحداث الحلقة 28 من الحلقة وفي مشهد من داخل المدرسة الخاصة التي يعمل بها عيسى الغانم الذي يجسد دوره أحمد السقا تعرض أحد الطلاب لنوبة تشبه الصرع ليتجمع عليه الطلاب والعاملون بالمدرسة.

خاف أحد الطلاب من موت زميله وكشف أنه تعاطى جرعة من مخدر الإستروكس ليتم نقله إلى المستشفى بسرعة.

أثناء رؤية عيسى الغانم لمشهد اقتراب التلميذ من الموت ندم وبدأ يراجع نفسه فيما يفعله بمستقبل الشباب بتجارته في هذا المخدر.

ودار حوار بين عيسى الغانم وزوجته وشريكته فرح التي تجسد دورها مي عمر عن ندم الإثنين بسبب تجارتهما في المخدرات.

واستضاف عيسى وفرح في منزلهما أخيه الذي يجسد دوره إدوارد وأخته صفية وتوعدت فرح صفية بقتلها إذا أبلغت عن عيسى.

وفي نهاية الحلقة أبلغت صفية الشرطة عن عمل أخيها عيسى وحاول إدوارد المتورط مع أخيه الهروب إلا أنه فشل ووقع في قبضة الشرطة، وألقت الشرطة القبض على عيسى في منزله.

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة هو مسلسل درامي يدور حول مدرس تاريخ يتجه إلى تجارة المخدرات ويضطر للقيام بالعديد من الأفعال السية على رأسها القتل.

واتهم العديد من المشاهدين مسلسل ولد الغلابة بـ«سرقة» الفكرة من المسلسل الأمريكي «Breaking Bad» الذي يحكي قصة مدرس الكيمياء والتر وايت الذي يتجه لتصنيع المخدرات والتجارة بها بعد إصابته بمرض السرطان.

اقرأ المزيد

تحليل مُخرج لـ«سرقة» مسلسل ولد الغلابة من أيقونة الدراما الأمريكية «Breaking Bad»

تعرض مسلسل «ولد الغلابة» لأحمد السقا، والذي يعرض خلال رمضان الجاري، لموجة انتقادات وسخرية واسعة تتعلق باتهامات للمسلسل بسرقة فكرته وأحداثه من أفضل مسلسل في تاريخ الدراما الأمريكية «Breaking Bad».


0
0
0
0
0
0
0