رئيس التحرير أحمد متولي
 صور تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2019.. عيّد على حبابيك

صور تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2019.. عيّد على حبابيك

اعتاد الكثيرون استخدام الصور الرمزية في تهنئة أقاربهم وأصدقائهم بقدوم عيد الفطر المبارك الذي ننتظر استطلاع رؤية هلال شهر شوال لتحديد موعد بدايته بعد ساعات.

صور تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2019

يقدم لكم «شبابيك» هنا مجموعة من الصور الرمزية والتصميمات التي يمكنك استخدامها في تهنئة كل من تعرفهم بمناسبة قدوم عيد الفطر عام 2019.

ويتاح تنزيل تلك الصور مباشرة من خلالنا وحفظها في هاتفك واستخدامها من خلال تطبيات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«واتساب» و«تويتر» وغيرها لتهنئة أصدقائك بمناسبة عيد الفطر وكلها جديدة تناسب العام 2019.


 


 


 

موعد عيد الفطر 2019

كشفت دار الإفتاء المصرية عن موعد استطلاع هلال شهر رمضان والإعلان عن أول أيام عيد الفطر المبارك -غرة شهر شعبان-.

وتقيم دار الإفتاء المصرية قبل صلاة العشاء مساء الإثنين حفلا للإعلان رسميا عن نتيجة رؤية الهلال وأول أيام عيد الفطر 2019 رسميا.

وقالت دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن موعد استطلاع هلال شوال سيون بعد أذان المغرب بنصف ساعة تقريبا، أي حوالي السابعة والثلث بتوقيت القاهرة.

ويمكنك التعرف على نتيجة استطلاع رؤية الهلال وأول أيام عيد الفطر 2019 من خلال التلفزيون المصري، أو البث المباشر لصفحة دار الإفتاء الرسمية على «فيسبوك».

موعد عيد الفطر 2019 فلكيا

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، إن شهر رمضان هذا العام ٢٩ يوما، مشيرا إلى أنه فلكيا ينتهي الشهر الفضيل اليوم الاثنين الموافق ٣ يونيو.

وأضاف القاضي، أن أول أيام عيد الفطر المبارك فلكيا، سيكون يوم الثلاثاء الموافق ٤ يونيو، مشيرا إلى أنه وفقًا للحسابات الفلكية سيولد هلال شهر شوال بعد غروب شمس الاثنين الموافق 29 رمضان، ويستمر في سماء القاهرة لمدة 6 دقائق.

وأوضح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الحسابات الفلكية تكون دقيقة ولا تخطئ في حساب بداية ونهاية الشهور الهجرية، مشيرا إلى أن صلاة عيد الفطر ستكون فى الخامسة وتسعة عشرة دقيقة صباحا بمدينة القاهرة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري