يقدم موقع شبابيك ملخص الحلقة 29 من مسلسل البرنسيسة بيسة، بطولة مي عز الدين، والتي بدأت بدخول كاظم فى مشادة مع بيسة، بسبب ذهابها إلى المدرسة.

وسيطر على  متابعي الحلقة 29 من مسلسل البرنسيسة بيسة حالة من الحزن بسبب النزاع بين بطلة العمل بيسة والتي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين وزوجها كاظم.

في الحلقة 29 من مسلسل البرنسيسة بيسة، يحاول كاظم منع بيسة من العمل والزهاب إلى المدرسة، لكنها تصمم على عملها فيها، ليخيرها بين المدرسة أو الطلاق، ولكنها لا تبالى وتتركه.

ويقرر كاظم طلاق بيسة و يخبر والدته «شويكار» والذي تجسد دورها الفنانة القديرة بوسي،  أنه طلق بيسة بعدما دخل فى مشكلة معها دون أن تتنازل عن حقها فى المدرسة.

وتحاول "بيسة"، خلال أحداث المسلسل تحسين مستواها في اللغة الانجليزية، كما تجسّد مي عزالدين، شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، يعيش في إيطاليا.

قناة عرض مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسل «البرنسيسة بيسة» يعرض على قناة الحياة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عزالدين، وبوسي، وأمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

 



0
0
0
0
0
0
0