أفلام ثالث أيام عيد الفطر.. أكشن وإثارة وغموض

نقدم لكم مواعيد أفلام عيد الفطر يوم الجمعة 7 يونيو 2019 ثالث أيام العيد، والتي تعرضها قناة mbc2 وقناة mbcmax.

أولا: الأفلام الصباحية

  • فيلم star wars: the force awakens

يعرض الفيلم الساعة 8.30 صباحا على قناة mbc2

بعد 30 عام من هزيمة الإمبراطورية، يختبيء فارس الجيداي (لوك سكايواكر) في مكان سري لا توجد أية دلالات عليه سوى من خلال خريطة مخزنة داخل اﻹنسان الآلي BB8، وتعثر عليه الفتاة (راي) وتصطحبه معها، وتلتقي في طريقها بـ(فين) الجندي المنشق، ويهربان مع BB8 بسبب سعي لورد السيث (كايلو رين) الذي ينتمي للدرجة الأولى التي جاءت خلفًا لامبراطورية المجرة للحصول على الخريطة، ويكتشف (راي) و(فين) في رحلتهما تلك الكثير بعد لقائهما بـ(هان سولو).

 

  • فيلم rogue one: A star wars story

يعرض الفيلم الساعة 12 ظهرا على قناة mbc2.

قبل أحداث Star Wars: Episode IV - A New Hope، وبعد تأسيس امبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الامبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.


ثانيا: أفلام السهرة

  • فيلم the equalizer

يعرض الفيلم الساعة 7 مساء على قناة mbc2

(ماك كول) هو رجل كوماندوز متقاعد أمريكي من أصول أفريقية، يخترع حادثة لوفاته كي يعيش حياته في هدوء منتحلاً اسمًا جديدًا. يحاول بالمصادفة إنقاذ فتاة تدعى (تيري) من بعض الأشخاص، مما يورطه مع العديد من العصابات الروسية الخطيرة، لكنه يتغلب عليها مما يثير شهوته من جديد لمحاربة الشر وتحقيق العدالة.

  • فيلم the mechanic

يعرض الفيلم الساعة 9.30 مساء على قناة mbc2

ميكانيكي يعمل سرًا كقاتل مأجور ومحترف، وهو ذو موهبة استثنائية في القضاء على أهدافه دون ترك أي أثر وراءه. يصبح له ثأر بعد مقتل معلمه وأستاذه الأول. ومن أجل الانتقام ممن قتلوه، يضطر لأن يدرب قاتل مبتدئ على صلة بمن يريد تتبعهم، مما يجعلهما شريكان معًا في هذه المهمة.

  • فيلم step up3

يعرض الفيلم الساعة 8 مساء على قناة mbc max

مسابقة في الرقص في مدينة نيويورك يتنافس فيها اللاعبون على رقصة الهيب هوب، و تتحول المنافسات إلى مواجهة عالية المخاطر قد تغير مسار حياة المتنافسين.

  • فيلم ted

يعرض الفيلم الساعة 10 مساء على قناة mbc max

تدور قصة الفيلم حول الدمية (تيدي) المُهدى إلى (جون) في عيد ميلاده، ونتيجة لأمنية تمناها (جون) منذ الصغر، يصبح ذلك الدب حيًا، ومن هنا يلازم الدب (جون) جميع أوقاته حتى الكبر، وعليه الحفاظ على التوازن بين علاقته مع دميته ومع صديقته (لوري).


شارك المقال

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.