رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل حكايتي الحلقة الأخيرة.. هل يقتل علي أدهم؟

مسلسل حكايتي الحلقة الأخيرة.. هل يقتل علي أدهم؟

عرضت القنوات المالكة لحقوق بث مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري الحلقة الأخيرة من الملسلسل اليوم الأربعاء آخر أيام رمضان.

وصلت داليدا التي تجسد دورها ياسمين صبري إلى منزل عمها بالخان وتصل إلى علي ويجسده أحمد صلاح حسني قبل إطلاق النار على أدهم (أحمد حاتم) للأخذ بالثأر منه خاصة وأن والده سليمان (أحمد بدير) هو من قتل والده وتحاول إقناعه بألا يجرى وراء الثأر لأنها تريده معها ويغضب على منها ويعود معها إلى منزلهما ولكن"علي، يأخذ حقيبة ملابسه ويغادر الفيلا لإقتناعه أن داليدا تمنعه من الحصول على حق والده.

داليدا تذهب لعمها سعد فى منزله بعدما اكتفت أنه يعمل مع مصنع ويقلد تصميماتها بخامات رخيصة وتنصحه إما الابتعاد عن ذلك أو أنها سيكون لها تصرف آخر، وتقرر داليدا فسخ عقدها مع المصنع، والبحث عن فتح مصنع خاص بها ولكن تجد عائق أمامها أن السيولة لن تكون كافية خاصة وأنها تستعد لفتح 3 فروع جديدة لها فى أوروبا.

يذهب علي إلى داليدا فى عملها لمصالحتها والاعتذار لها وأنها السبب فى كل الخير الذى وصل إليه، وتجد داليدا، نفسها أمام فرصة لشراء مصنع عائلتها فى الخان والذى سيعرض فى مزاد وتصمم على شرائه دون غيره، وتقف فى المزاد أمام أدهم فى المزاد وعمها سعد وتكسبه بمبلغ 85 مليون جنيه ويتم طرد أدهم بالقوة منه بعدما أطلق نار فى الهواء ، وتبدأ داليدا، فى تشغيل المصنع وتحاول شمل العيلة مرة أخرى.

يرفض سليمان، مقابلة ابنه أدهم فى السجن وانشغال سعد، بإعادة زوجته وابنائه كما أن أدهم أصبح لا يصدق ما حدث ومازال يوهم نفسه أنه كبير الخان وصاحب المصنع، وتواصل داليدا تحقيق نجاحاتها فى العمل ويتم اختيارها ضمن أكثر 5 شخصيات مؤثرة، وتنجب من أدهم صوفيا ويوسف ويعيشان حياة سعيدة ومستقرة.

يعرض حكايتى على قنوات CBC,DMC,ON E وهو بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة