مسلسل هوجان الحلقة الأخيرة.. موت البطل حاضر في نهاية دراما رمضان

عرضت قناة الحياة اليوم الثلاثاء الحلقة الأخيرة (الحلقة 30) من مسلسل هوجن لمحمد إمام.

وشهدت أحداث الحلقة صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل بموت بطل العمل «هوجان» الذي يجسده محمد إمام.

مسلسل هوجان الحلقة 30 (الأخيرة)

بدأت الحلقة بخطف بهلول (صلاح عبد الله) لنور (هاجر أحمد) معها الطفل صالح ابن هوجان، ثم تعلم وردة (ميرنا نور الدين) أن بهلول هو الذي قتل خالتها كوثر إنعام سالوسة.

يقابل لطفي الحراق هوجان ويعرض عليه تسوية أمورهما والعمل سوياً مجدداً ولكن هوجان يرفض، وبعدها يتم مراقبة لطفي الحراق وهو ذاهب إلى المقابل وهو المكان الذى يخبئ فيه الآثار وعند تفتيش المقبرة يجدوا فيها الآثار وجثة أبو زيد الورداني ابن عم سليمان الورادني، ليأمر هوجان بإخراج كل صناديق الآثار ودفن الحراق حيا في المقبرة مع والده وجثة أبو زيد.

يُسلم هوجان الضابط علي كل الآثار التي حصل عليها من لطفي الحراق، وتحضر والدة لطفي وتسأل هوجان على ابنها بعدما عادت للحارة، خاصة أن أملاكه كلها تم الحجز عليها، وتترجاه إذا كان يعرف مكانه أن يعيده لها لأنها ليس لها غيره ويتعاطف معها ويأمر حورس بإخراج لطفي من المقابر، وعندما يعود حورس يخبر هوجان أن لطفي أصبح مجنونا.

حورس يعترف لهوجان بخيانته له وأنه أفصح عن مكان صالح ونور لورده وبهلول وتم خطفهم ويضربه هوجان، ولكن يتراجع عن قتله وفى نفس الوقت يتصل بهلول بهوجان ويجعل نور تطلب منه الحضور لإنقاذها هي وابنها صالح، ويساومه بهلول بأنه يريد كل الآثار التي حصل عليها من لطفي مقابل ترك نور وابنه أو قتلهما ويقرر هوجان الذهاب له ومعه سلاح كثير.

قبل وصول هوحان تواجه وردة بهلول بأنه قتل خالتها وترفع عليه المسدس ولكن يتخلص منه ويقتلها هو، ثم يصل هوجان ويتعامل مع كل الرجال في المخرن ويتخلص منهم ثم يأت حورس لمساعدته ومعه سمير، يدخل هوجان ويفسك أسر نور ثم يضرب بهلول هوجان فى ظهره، ويقرر هوجان تفجير قنبلة فى المكان ليموت كل من فيه.

مسلسل هوجان

مسلسل هوجان يعرض بشكل حصري على قناة الحياة وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، عايدة رياض وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة