ضحايا الثانوية العامة.. وفاة طالبة في الشرقية وإصابة طالب داخل لجنة بالدقهلية

توفيت طالبة صباح السبت بسبب تنولها جرعة زائدة من العقاقير المهدئة للتخلص من قلقها من امتحانات الثانوية العامة، فيما أصيب طالب إثر سقوط مروحة عليه داخل إحدى لجان الامتحانات.

في محافظة الشرقية، توفيت (أ. م. م) طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، إثر تناولها جرعة زائدة من العقاقير  المهدئة داخل منزل أسرتها بقرية «هربيط» التابعة لمركز شرطة أبو كبير.

كان اللواء جرير مصطفى، مديرية أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى أبو كبير المركزي، بوصول الطالبة (أ.م.م)، وهي طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، مُقيمة بقرية «هربيط» التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إثر تناولها جرعة زائدة من العقاقير المهدئة، بحسب موقع «مصراوي».

بالانتقال وسؤال أفراد أسرتها من قبل أجهزة الأمن، أفادت أسرة الطالبة بأنها كانت تستعد للامتحانات وشعرت بحالة من التوتر تناولت على إثرها عقاقير مهدئة، إلا أن الجرعة أحدثت نزيف في المعدة، ولفظت حياتها أثناء نقلها إلى المستشفى.

وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

وفي الدقهلية، تعرض طالب داخل لجنة إمتحان الثانوية العامة بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لإدارة طلخا التعليمية، للإصابة إثر سقوط مروحة سقف علية داخل اللجنة.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من قوة تأمين لجنة مدرسة بطرة الثانوية بنين للعقيد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، يفيد بسقوط «مروحة سقف» داخل لجنة بالمدرسة وإصابة طالب.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، حيث تبين إصابة الطالب محمود احمد عبدالهادي، 18 عاما، بجرح قطعي 2 سم بالفم ونقله إلى مستشفى شربين لتلقي العلاج، بحسب موقع «مصراوي».

حرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت إدارة طلخا التعليمية وغرفة عمليات متابعة إمتحانات الثانوية العامة بالواقعة.

وفي الدقهلية أيضا، تعرضت طالبة بالصف الثالث الثانوية لحالة إغماء خلال أداء امتحان اللغة العربية للمرحلة الثانوية، داخل لجنة مدرسة أحمد لطفي السيد، بمركز السنبلاوين.

وقالت مديرية الصحة بالدقهلية، فى بيان صحفي لها اليوم، إن الطالبة (س. س. ع) والتي تؤدي الامتحان في لجنة مدرسة أحمد لطفى السيد، تعرضت لحالة إغماء خلال أدائها الامتحان.

وقال سعد عبداللطيف مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن سيارة الإسعاف نقلت الطالبة المصابة إلى مستشفى السنبلاوين العام، لافتا إلى أنه قد جرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة للطالبة.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري