تحدث أحمد السقا عن كواليس مسلسل «ولد الغلابة»، ودوره في المسلسل الذي لاقى تفاعلا وإقبالا خلال رمضان 2019، كما اعلن عن فيلمه الجديد الذي يستعد لتقديمه الفترة المقبلة.

وقدم أحمد السقا، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» رسالة شكر للفنان تامر حسني، الذي ظهر كضيف شرف في أحد مشاهد مسلسل «ولد الغلابة».

وأكد أحمد السقا على أهمية المشهد الذي قدمه الفنان تامر حسني، الذي تقوم عليه فلسفة مسلسل «مسلسل ولد الغلابة» بالكامل، وأشاد بأدائه للمشهد.

وأوضح أحمد السقا أنه لم يقصد تشويه مدرسي مادة التاريخ خلال أحداث المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان 2019.

وذكر أحمد السقا خلال تصريحاته «إحنا بنعمل دراما وحدوتة، الحد الأدنى من متطلباتها المتعة والتسلية، كنا بنعمل فرجة، والدراما التلفزيونية مش زي السينما، لأن البطل فيها هو السرد، اللي بيقعد المشاهد قدام التلفزيون».

وأضاف أن المسلسل يهدف إلى القضاء على الاستروكس في مصر معقبا: «فرحان إني ربنا جعلني أحد الأسباب إننا نخلص على القصة دي في مصر تماما».

وعن سبب ظهوره أحمد السقا بوزن زائد خلال أحداث المسلسل، قال السقا «كان ذلك مقصودا نظرا لطبيعة الشخصية، فزيادة وزني جاءت بناء على طلب المخرج محمد سامي، وأن أتحدث بطريقة معينة كما ظهرت بالعمل».

وأشار أحمد السقا: «تخوفت من دور الشر، ولكن في الحقيقة شخصية عيسى الظروف هي التي وضعته في أن يكون شريرا بسبب الصراعات التي دارت معه والظلم الذي تعرض له».

وتابع أحمد السقا: «كنت انتظر تحقيق أكثر من هدف من خلال مسلسل «ولد الغلابة» وتحقق أغلبها بالفعل، وكنت حريصا على تقديم شخصية جديدة بعيدا عن فكرة ناصر الضعفاء، وحتى بداية انطلاق التصوير كنت لا أعرف كيف سأقدم شخصية عيسى».

وكشف أحمد السقا عن أعماله الفنية الجديدة قالئلا: «احضر لفيلم سينمائى جديد بعنوان العنكبوت، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري».

ومسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.



0
0
0
0
0
0
0