شاهد.. محمد صلاح على «يخت فاخر» في الجونة

تداول نشطاء على مواقع الإعلام الاجتماعي مقطع فيديو لنجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، على متن يخت فاخر، في منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة.  

وكان صلاح قد حضر إلى مصر قبيل عيد الفطر لقضاء إجازة قصيرة قبيل بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وظهر في المقطع المصور محمد صلاح، على متن اليخت وهو يستمتع بأجواء الطقس ومياه البحر الأحمر، بينما يردد معجبوه التي ذيع صيتها في ليفربول «مو صلاح».

وكان لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قد شن الأربعاء الماضي هجوما على الصحفيين، وذلك بسبب الزحام الشديد أمام منزله، فجر أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكتب صلاح عبر صفحته على «تويتر»: اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية.

وعلى إثر ذلك قامت قوات الأمن بإغلاق الشارع المؤدي إلى منزل صلاح، خوفا من تزايد الحشود أمام منزل اللاعب.

يذكر أن فريق ليفربول توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بعد فوزه على توتنهام هوتسبير مطلع الشهر الجاري، بهدفين مقابل صفر في مباراة النهائي التي أقيمت في مدريد.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد لمسة يد احتسبها حكم المباراة ضد لاعب توتنهام موسى سيسوكو.

وعزز البلجيكي ديفوك أوريجي تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 87، ليضمن لأشبال المدرب الألماني يورجن كلوب لقب البطولة.

ويأتي فوز ليفربول بلقب البطولة الأوروبية بعد موسم رائع للفريق، إذ جاء بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي فاز بالبطولة المحلية.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري