طرق مشاهدة قناة تايم سبورت «Time Sport» بجودة عالية على التلفزيون الأرضي

أيام وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر، وهو ما يسمح للمصريين بمشاهدة  مباريات البطولة مجانا عبر قناة تايم سبورت «Time Sport» مجانا داخل جمهورية مصر العربية فقط.

ويقدم «شبابيك» طرق استقبال قناة تايم سبورت «Time Sport»  بجودة عالية على تليفزيونك لتجنب التشويش الذي يصاحب القنوات الأرضية دائما.

مشاهدة قناة تايم سبورت «Time Sport» بجودة عالية

في مايو الماضي أطلقت الهيئة الوطنية للإعلام، قناة تايم سبورت، والتي ستمكن المشاهدين من متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر مجانا من داخل جمهورية مصر العربية فقط.

بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ستقام في الفترة من 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورت» حقوق بث مباريات البطولة فضائيا، وهنا نقدم لك بعض الحلول لاستقبال القناة أرضيا بجودة عالية تقارب التي ستبث بها المباريات فضائيا.

الـ«إريال» فائق الجودة

أفادت تقارير محلية الأحد 9 يونيو، أن الجمارك أفرجت منذ يومين عن شحنة الأجهزة، التي جرى التعاقد عليها، لإتاحة بث القنوات الأرضية بجودة فائقة.

الجهاز عبارة عن إريال حديث، وسعر الإريال الداخلي 350 جنيهًا إذا كان المكان مفتوحا وشبكة القنوات الأرضية فيه قوية، أما الإريال الخارجي يصل سعره لنحو600 جنيه في الأماكن ذات استقبال التردد الضعيف.

يشار إلى أنه يمكنك استقبال قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

التردد الأرضي لقناة تايم سبورت

في الأماكن ذات الاستقبال الجيد للترددات الأرضية يمكنك مشاهدة قناة تايم سبورت بجودة عالية دون تشويش أو تداخل في الإشارات من خلال الهوائي المعتاد استخدامه وصاحب الثمن الرخيص.

كل ما عليك فعله هو توصيل الهوائي بالتلفزيون من خلال مدخل «RF» والبحث آليا عن القنوات أو البحث اليدوي عن قناة تايم سبورت باستخدام النطاق «VHF32».

خريطة برامج قناة تايم سبورت

وتضم القناة عددا كبيرا من نجوم الإعلام الرياضي والتحليل في مصر بينهم سيف زاهر وأحمد شوبير، وخالد لطيف، وعبدالظاهر السقا، ووليد صلاح الدين، وحسن المستكاوي، وعماد متعب، وطه إسماعيل.

وتقدم شيما صابر وفرح علي برنامج لمتابعة «السوشيال ميديا».

قائمة المعلقين للقناة تضم عصام عبده وأيمن الكاشف ومحمود أبو الركب، محمد عفيفي، وحاتم بطيشة، محمد الغياتي ومؤمن حسن وأحمد شوبير.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة